تحميل شير ات للكمبيوتر و للاندرويد 2019 shareit ميديا فاير ويندوز 7 10




تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر من ميديا فاير 2019 لويندوز xp و 7 و 8 و 10 وكل إصدارات الويندوز المختلفة الاخرى ، كما وفرنا رابط مباشر للموبايل للاندرويد بصيغة shareit apk بعيدا عن متجر جوجل اذا كان لديك مشكلة معه ولم تستطيع تحميله منه ، كما ان نسخة الكمبيوتر من برنامج شيرات تعمل بشكل مباشر بدون الحاجة لاى محاكى لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر وفيما يلى روابط التنزيل المباشرة الفورية.
تحميل برنامج شير ات للاندرويد

برنامج وتطبيق شير ات باحدث نسخة للعام الحالى 2019 متاح لكافة الانظمة كالكمبيوتر والاندرويد والايفون للموبايل سامسونج وايفون ، وهو مختص فى مشاركة ونقل الملفات بسرعات عالية وفائقة السرعة بين الهواتف المختلفة ويصلح للنقل بين الانظمة المتغايرة كذلك فيمكن النقل من الاندرويد الى الايفون بكل سهولة والعكس ، وتأتى سرعته الخيالية فى كونه يعتمد فى النقل على تقنية الواى فاى بدلا من البلوتوث ، والوفاى له مجال اقوى فى نقل البيانات اكثر من البلوتوث ذات النطاق الضعيف للغاية ، ولكنه يكون كافى فى نقل الملفات صغيرة الحجم كالصور وملفات الpdf واى ملف لا يتعدى ال5 ميجا ، اما فى حالة نقل ملف كبير الحجم جدا مثل الالعاب والبرامج والافلام وحلقات المسلسلات فسيكون النقل عبر الواى فاى أفضل واسرع شئ ، وهنا أتى شير إت لكى يستغل قدرات الواى فاى ويقوم بعمل برنامج يسهل عليك عملية الإتصال والتواصل مع الاجهزة الاخرى وإرسال وإستقبال الملفات بكل سهولة وبنقرة واحدة ، فشير ات يعتبر من التطبيقات الحديثة والمتخصصة فى تسريع مسألة نقل الملفات وتحسين درجة توصيلها والتأكد من ذلك بشكل كاملا دون فقد الملفات ، كما يغنى شير ات عن الاسلاك قديمة حيث الاتصال والنقل يكون هوائيا بشكل لاسلكى ، وعملية التسجيل فيه سهلة والربط مع الهواتف او الحواسيب الاخرى بسيطة والنقل سريع وكافى لنقل اكثر من 20 جيجا بسرعات متناهية بدون الحاجة لانترنت او باقة.

تحميل برنامج shareit للاندرويد برابط مباشر

 يقوم برنامج شير ات بالإعتماد على تقنية الواى فاى المباشر دايركت واى فاى WiFi Direct ، وهى من احدث التقنيات التى ووجدت فى الموبايلات الجديدة لكى يتم الاتصال المباشر بينهم لإرسال الملفات ، ولكنها كانت صعبة للغاية واتى شيرات لتسهيلها وتنظيمها ، بإنشاء شبكة داخلية لاسلكية وهمية ، ويتم وصل الجهازين بتلك الشبكة المحلية الوهمية والسماه بالهوت سبوت اى نقطة اتصال ساخنة ، ولان الهواتف بداخلها جهاز واى فاى بشكل أساسى فيتم الربط بينهم بسهولة ، اما عملية الربط بين الموبايل والكمبيوتر الديسك توب تحتاج لتركيب قطعة واى فاى فى الكيسة ولكن مع اللاب توب فالامر مختلف ويمكن التوصيل بدون تلك القطعة لان اللابتوب مدمج بالبوردة تلك القطعة ، ولكن الإعدادت الداخلية فى البرنامج تختلف وتحتاج لإختيار الربط بالكمبيوتر بدلا من الهاتف.

إضغط هنا لتحميل برنامج شير ات للكمبيوتر

فوائد برنامج شير ات shareit

  1. إرسال وإستقبال الملفات : يمتاز شيرات بسهولة وسرعة نقل الملفات المتواجدة على هاتفك او الكمبيوتر الى اى جهاز اخر مثبت عليه شير ات كذلك ، حيث يتم وضع الجهاز المرسل الى الإرسال والمستقبل الى الإستلام وذلك فى وقت واحد حتى يتم عمل بحث من المرسل الى المستقبِل ومن ثم يتم الربط بينهم والبدء فى الإرسال التلقائى للملفات ، ويمكن تغيير ادوار المهمة بالتبادل بين العمليتين.
  2. إستعمال الwifi لسرعة عالية : ما يميز تلك المهمة هو السرعة الكبيرة فى البيانات التى تحدث بينهم فتصل الى سرعة 300 ميجا فى الثانية الواحدة ، مما يعنى انه يمكنك من ملف فيديو عالى الجودة يصل الى 1 جيجا فى اقل من 5 ثوانى.
  3. الإتصال مع الكمبيوتر : هناك نسخة مخصصة من برنامج شير أت على الكمبيوتر وبعد تثبيتها الكيسة الديسكتوب العادية فقط ستحتاج لقطة بلوتوث يتم تركيبها فى الكيسة عن طريق الWifi أما على اللاب توب فلا تحتاجها لان اللابتوب به بلوتوث بطبيعته العادية ، ومن هنا يمكن الربط بين الهاتف والكمبيوتر ببرنامج شير ات shareit وإرسال الملفات تماما مثلما يحدث بين الموبايلات بالضبط.
  4. تقليل إستهلاك الرامات : يتم عمل تحديثات دورية للبرنامج على كل بيئات التشغيل وكان اخر تلك الترقيات هى اداة تعمل على تنظيف كل ما خلفه البرنامج ورائه بعد عمليات الإرسال والأستقبال ، اذ ان الفولدر المخصص لوضع الملفات المؤقتة يبقى ممتلئً ويجب تفريغه دوريا حتى لا يحدث بطئ فى الهاتف اثناء استعماله مما يوفر لك مساحة تخزين وسرعة فى الهاتف اثناء الاتصالات والتصفح.
  5. أخذ احدث نسخ للتطبيقات والالعاب من الاجهزة الاخرى : لدى شير ات ميزة فائقة الاهمية وهى العمل على جلب الإصدارات الحديثة من اى تطبيق لديك على هاتفك قديم وعلى الهاتف المتصل به الاخر الذى تقوم بالتعامل مع فى الإرسال والإستقبال لديه نفس التطبيق ولكن بإصدار احدث وهذا سيوفر عليك مسألة تحديث هذا البرنامج من متجر جوجل ، ولكن تلك التقنية لا تعمل على الكمبيوتر بالطبع لان التطبيقات مختلفة ، ولا داعى للخوف من ان تكون مهتم وحريص على إمتلاك نسخة قديمة ولا تريد تحديثها حيث انه لن يقوم بتحديث اى برنامج سوى بعد أخذ موافقتك بالرفض او الموافقة.
  6. الاخبار والإقتراحات : برنامج شير ات ربما لا يتم إستعماله بشكل دورى حيث انك لن تنقل الملفات يوميا كما تستعمل الفيسبوك مثلا ، ولهذا فقد أراد منتجيه ان يجعلوك مرتبطا به وتستعمله دوريا ، فيقوم بإرسال اخبار العالم لك وكذلك الاخبار المحلية ، كما يرشح لك تطبيقات جديدة شبيهة للمتواجدة على هاتفك الحالى ولكن لها تقييم اعلى وعدد تحميلات اكبر.
 تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر من ميديا فايرتنزيل برنامج شيرات للكمبيوتر اخر اصدار


يحاول فريق عمل shareit التطوير من نفسه جليا حيث عمل على توفير إصدار لكل النسخ وبيئات التشغيل المنتشرة ، فهناك برنامج exe. مخصوص للكمبيوتر واللاب توب فلو كنت مالك لاحد الاجهزة ككمبيوتر او لاب توب به اى نسخة ويندوز كالاكس بى وفيستا وويندوز 7 ويندوز 8.1 ووويندوز 10 فيمكنك إستعمال برنامج شير ات وذلك بطريقة مجانية تمام دون الحاجة للدفع او الاستعمال لفترة محدودة ، وبخصوص بدايات شير ات فقد كان فى بدايته من إنتاج شركة لينوفو المنتجة لهواتف الموبايل ، فقد كانت صممته لهواتفها بشكل حصرى فقط ولكن مع الحاجة له تم نشره لكل الهواتف ببرائة إختراع ل Lenovo الصينية ، ولكنها اتاحته على باقى الموبايلات كالسامسونج والسونى والهواوى وال جي ونوكيا وباقى الهواتف الاخرى لطالما بها نسخة الاندرويد او حتى الios للايفون.


شيرات للايفون shareit  for iphone IOS

يستفيد كل مستعملى نظام الايفون ios من هذا البرنامج بشكل قوى حيث انه لا يوجد اى تطبيق متاح لديهم لتبادل الملفات وليس لديهم تقنية البلوتوث ولا يمكن نقل الملفات او إستقبالها سوى بين هواتف الايفون وحدها فقط ، ومن هنا فالشير ات جعل الايفون يخلع عبائة العجرفة والعنجهية مع الهواتف الاخرى الاندرويد لكى يتعامل معها ويستقبل ويرسل لها الملفات ، وما ميز شير ات هو انه سهل عملية البحث عن الملف المراد إرساله وذلك عن طريق تقسيم وتنويع كل الملفات المتواجدة على هاتفك من خلال وضع الصور فى تبويب مخصص والفيديو والتطبيقات والموسيقى وهذا حتى يكون من السهل عليك إيجاد الملف المراد إرساله بشكل اكثر ترتيبا وسرعة بدل من الدخول الى المساحة الداخلية او الخارجية ككرت الميمورى والبحث على الملف داخل فولدرات متعددة وكثيرة على هاتفك.




مزيا الشيرات

  • إرسال جميع صيغ الملفات المختلفة من صور وفيديو ونصوص
  • التعامل مع كافة الاجهزة المختلفة هواتف وكمبيوتر ولاب توب
  • الإتصال بشبكة محلية دون فقدان اى جيجا من باقة الهاتف او الكمبيوتر
  • ملحق به مشغل فيديو عالى الجودة
  • إستكشاف الاغانى والموسيقى من خلاله




تحميل برنامج شير ات