افضل واقوى برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر مجانا عربى




برنامج ريكوفا هو افضل واقوى برنامج لاسترجاع واستعادة الملفات والصور والفيديوهات والالعاب المحذوفة على الكمبيوتر مجانا وهو نسخة عربى داعمة للغة العربية ، Recuva يمتاز ببرمجته القوية التى تتعامل بحرفية عالية مع الهارد الخاص بالكمبيوتر حيث تعمل على جلب المساحات الفارغة التى تم تخطيها بشكل برمجى بارقام 1010111001000011100 وتلك الارقام فى لغة البرمجى هى ما يتم كتابة الملفات بها على الهارد ويفهمها الكمبيوتر حين تشغيلها.



تعريف بالبرنامج ريكوفا


ريكوفا هو افضل برنامج لاستعادة واسترجاع الملفات التى تم حذفها من الهارد ديسك فهو لا غنى عنه تماما عن اى جهاز حيث ان كل الهاردت تم حذف اشياء هامة منها بسبب الفيروسات والتروجنات والهاردات المحروقة، وبما ان العديد من الملفات المختلفة لها طابع برمجى مختلف فكل برنامج يختص بإسترجاع شئ بإحترافية حيث ان هنالك برامج تسترجع الصور فقط واخرى للفييو فقط اما ريكوفا فهو يقوم بإستعاده كافة الانواع للملفات مما يوفر عليك العديد من البرامج الاخرى من تحميل وتثبيت وتشغيل، وقد بدء البرنامج فى العمل لاول مرة سنة الفين وستة 2006 من مطورى البرامج شركة تسمى بيريفورم والتى ابدعت فى اول نسخة له حيث انتشر البرنامج بقوته وليس بعمل دعاية له عبر الانترنت وتثبيته عنوا من خلال برامج اخرى شهيرة، فأغلب البرامج تتخذ من البرامج ذات الشهرة والصيت طريقا لزيادة تثبيت نفسها معها ويستفاد من ذلك بكسب المال للشركة المنتشرة ودعاية للشركة التى تقوم بتلك الحركة، ولكثرة فقد الصور والفيديوهات على كل الاجهزة فقد طورت ريكوفا نفسها عن طريق عملها على كافة انواع الاجهزة المختلفة، كما ان هناك برنامج من ريكوفا لكى يستعيد كل الملفات من كروت الميموى والفلاشات وذلك عن طريق البحث عن ملف بعينه تعرفاسمه فتكتبه او البحث عن نوع معين من الامتدادات مثل ان تكتب jpg. او png. او exe. او rar.
  1. مجانى وداعم للغة العربية
  2. يقوم بإسترجاع كافة انواع الملفات
  3. يتوافق مع كافة الويندوزات
  4.  من إنتاج شركة Piriform للبرمجيات صاحبة برنامج السى كلينر الشهير
  5. يقوم بمنع اي شخص من استعادة ملفاتك اذا قمت ببيع حاسوبك او قمت ببيع الهارد نفسه فقط

أكثر المشاكل التى كانت تواجه كل مستعملى الكمبيوتر او الموبايل وحتى الايفون كانت فى فقد احد ملفاتهم الهامة والتى يكون مع ذكرياتهم كالصور والفيديو او الالعاب النادرة القديمة التى ضربها الفيروس وحذفها الانتى فيرس لعلاج الكمبيوتر، وهو ما قد يدفع البعض للعصبية الشديدة والتوتر والدخول فى نوبة قلق عالى النوع ولهذا كان على المبرمجين ان يجدوا حلا لتلك المشاكل التى تصيب الكمبيوتر والانسان سويا بفقد الملفات وها هى شركة Piriform قد طورت برنامجها لتحسينه فى عملية جلب الملفات المحذوفة Deleted Files، فيمكن الان استرجاع كل الملفات بواسطة ريكوفا واستعادة كل الفايلات التى تم حذفها بشتى الانواع المتواجدة والمعروفة بكل الاحجام حتى ، كما يمكن إرجاع اى داتا من الايميل ، كما انه سهل الاستعمال اذ يكفى تنزيله وتصطيبه وتشغيله  وعلى الهاتف لا يحتاج لروت للوصول للجذر واصل النظام الاندرويد، كذلك فهو يعمل على كل انظمة الويندوز اكس بى و 10، كما ان به ميزة هامة لتشفير الملفات الضرورية فى حالة اردت بيع حاسوبك بالهارد ديسك لمنع اى شخص من إستعادتها وفى الاخير فهو يدعم لغتنا العربية لغة الضاد.


  • يسترجع كل انواع الملفات : يمنحك برنامج ريكوفا على إسترجاع كل ملفاتك بشى انواعها المختلفة سواء صورة او فيديو او ملف مضغوط او حتى ليس له صيغة محددة.
  • إسترجاع ملفات البريد الالكترونى Email : يمكن كذلك استرجاع كل الملفات التى هى مرفقة على الايميل الخاص بك.
  • متوافق وانسيابى : البرنامج متوافق مع كل نسخ الويندوز على الكمبيوتر كما ان له نسخة للهاتف المحمول تعمل مع كل انظمة واصدارات الاندرويد ولا تحتاج لروت No Root Needed.
  • تشفير الملفات : إن اردت بيع الهارد ديسك الخاص بك واردت منع اى شخص من إستعادة اى ملفات عليه فوجب عليك تشفيرها حتى لا يمكنه إسترجاعها مطلقا.
  • دعمه للغة العربية : يمتاز البرنامج بواجهة سهلة ومترجمة للغة العربية.
  • تحديثات مستمرة : يقوم البرنامج بتحديث نفسه مجانا بشكل دورى حتى تتوفر على حصولك باحدث نسخة.
ريكوفا Recuva يمكن أن يستعيد لك اى صور او موسيقى او ملفات نصية دوكمنتس خاصة بالاوفيس وحتى الفيديوهات ذات الحجم الكبير وكذلك البريد الإلكترونى إيميل وبالإضافة لاى نوع اخر من الملفات قد ضاعت منك ، فيمكن الإسترجاع من اى جهاز يمكن الكتابة عليه rewriteable media مثل كروت الميمورى وكل الهارادت الخارجية واليو اس بى والفلاشات واى مكان تخزينى ما عدا الاسطوانات لانها ليست ريرايتابل ، كما يمكن إسترجاع اى ملفات من الهاردات المحروقة والمعطوبة والتالفة.

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEi8UBpXU_oo8bsBMtPVra5hyphenhyphenOY__Pa4P3-4kJLlrqX958XfTLBC2HK0gTDwh2wLkIkkZadNiE3gzGKMxwUYD4pb-i57LlN5DCYFeaHoEoqLPP4iw0vGhqdZ_OJrxWFupQTgF40fzuXaJc5F/s1600/download.gif