تحميل سناب تيوب للكمبيوتر برابط مباشر مجانا snaptube




أضحى بالإمكان الان تحميل برنامج سناب تيوب snaptube لتنزيل الفيديو للكمبيوتر وتحميل الفيديوهات برابط مباشر وكل ذلك يتم بشكل مجانى تماما.
سناب تيوب للكمبيوتر




سناب تيوب يعمل على الكمبيوتر عن طريق برنامج يقوم بتشغيل نظام الاندرويد على الويندوز وهى نفس فكرة تشغيل العاب البلايستيشن او الاتارى القديم على الكمبيوتر من خلال برنامج وسيط ، وفور ان قمت بتحميله ستكون على مقدرة بالدخول لاى موقع فيديو وتنزيل الفيديوهات فى المكان الذى يمكنك تحديده من داخل البرنامج نفسه وكأنك حولت شاشة الكمبيوتر الى هاتف موبايل وتتحكم فيه من خلال الماوس والكى بورد -وبالطبع لو كان لديك شاشة تاتش تعمل باللمس فانت قد حولت فعليا الكمبيوتر وشاشته الى موبايل- وهذا بالطبع بشكل مؤقت اثناء العمل على البرنامج الذى يقوم بتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر مثله كأى برنامج اخر يمكنك تشغيله وتوقيفه.


خطوات تشغيل سناب تيوب على الكمبيوتر

  1. قم بتحميل هذا البرنامج وصطبه حمل من هنا
  2. قم بتنزيل هذا الملف وهو سناب تيوب نسخة الموبايل وشغله حمله من هنا
  3. الان ستجد ان الملف الذى حملته بصيغة apk وهى صيغة الموبايلات قد فتح فى البرنامج الذى حملته فى اول خطوة ويقوم بتثبيت سناب تيوب وستتمكن حينها الان من إستعمال سناب تيوب بكل سهولة ويسر.

تعليمات

  •  فى كل مرة تريد تشغيل سناب تيوب يجب عليك الدخول من البرنامج الذى صطبته وهو Koplayer
  • ستقوم بالبحث عن الفيديوهات من داخل البرنامج نفسه
  • يمكنك تحديد مكان مخصص لتنزيل الفيديوهات فيه

برامج اخرى مثل سناب تيوب

هناك تطبيقات اخرى مماثلة لسناب تيوب وربما فيها ميزات مختلفة عنه ربما ستعجبك كتحويل الصيغ والفيديوهات الى صوت فقط والتحميل من مواقع غير مدعومة من سناب تيوب نفسه والاهم انها مصممة بشكل أساسى على بيئة الويندوز وليس بمحاكى تشغيل وسيطى.

برنامج فرى ماك فيديو free make video



برنامج تحميل فيديوهات مجانى ويقوم بالتنزيل من العديد من المواقع المختلفة كالدايلى موشن وفيس بوك وغيرهم ويشمل اكثر من 900 موقع فيديو مختلف ، كما ان به ميزة تغيير فورمات الميديا التى قمت بتنزيلها حتى يكون بإمكانك تشغيلها على اجهزة مختلفة كالايبود والتابلت او شاشة السيارة الخاص فيك ، كما انه دعم اعلى جودات الفيديو ظهورا وهى ال4k.



برنامج فيداونلودر Vdownloader


يقوم هذا البرنامج بالتحميل من الفيس بوك والانستقرام والتويتر والمواقع التى لا تتيح التحميل منها بشكل سهل ومباشر كما انه يحول الفيديوهات الى صوتيات كالmp3 لكى تعمل كصوت فقط ، كذلك فهو البرنامج الوحيد الذى ما زال يعمل على الويندوز الاكس بى القديم XP Windows system.



برنامج فيديو داونلودر Video Downloader



من احسن البرامج التى تعمل على جلب الفيديوهات من الانترنت بسهولة وسرعة وبالاخص الفيسبوك العنيد حتى من الفيديوهات الخاصة كالجروبات وغيرها والتى انتشر فيها حالات الواتس اب والتى يريدها الجميع ويتذلل لصاحب الفيديو الذى نشرها لانه لا يعلم كيفية تنزيلها بشكل سليم وصحيح ، كما ان حجمه الإجمالى صغير جدا لا يتعدى ال2 ميجا مما لن يسبب بطئ للكمبيوتر الخاص بك ، كذلك فقائمته الرئيسية بها ترتيب سليم للتحميلات الحديثة والقديمة يمكنك الرجوع لها ومراجعتها فيما يلى ، كما انه بدون مقابل ويمكنك استعماله لفترات طويلة دون الحاجة لتسجيل او تفعيل ويتميز بكونه داعم للغة العربية الام لنا فلو كنت ضعيف فى الانجليزية فيمكنك بسهولة الان التعامل معه بغتك الاصلية.

البرنامج صناعة إيطالية وبالتحديد فى مقاطعة تورنتو داخل ايطاليا وهذا من الغريب ان نجد سوفت وير برمجى من شركة ليست داخل امريكا او روسيا او حتى الصين التى غزت الانترنت بشركة بايدو العريقة بمنتجاتها القوية من متصفحات وانتى فيرس وغيرها ، ولكن فعلا الصناعة الايطالية ما زالت على وضعها حيث وكون ايطاليا تشتهر بالسيارات القديمة كالفيات والسيات الا ان عصر التكنولوجيا أجبرها على الدخول من منفذ جديد لفتح افاق جديدة للتطبيقيين الطليان.

سر تركيز تلك الشركة الإيطالية على هذا البرنامج هو فى كونها ليس بها منافسة كبرى كالمتصفحات التى يحتكرها فايرفوكس واوبرا وكروم او الانتى فيروسات العنيفة كافاسات ونود وافجى وافيرا وغيرهم فى كون ان تلك البرامج تكون ملحقة وليست أساسية ولهذا فحين التركيز والإهتمام الشديد بها يكون النجاح كبير وبالفعل هو ما حدث لهم ونجحوا وانتشروا على حواسيب باعداد تفوق ال50 مليون جهاز كمبيوتر مختلف.



حمل البرنامج