ماى ايجى برامج انتى فيرس Antivirus




قام موقع ماى ايجى MyEgy بجمع أهم وأقوى برامج الانتى فيرس والتى تتناسب مع كافة الاجهزة للكمبيوتر واللاب توب سواء القوية الإمكانيات منها او الضعيفة وقليلة الرامات والبروسيسور حتى تعمل بكفائة ودون تقليل لسرعة الكمبيوتر الخاص بك.
ماى ايجى برامج انتى فيرس

1- أفاست انتى فيرس


تم إضافة حمايات ودروع قوية اخرى لافاست على غرار حمايتك من الفيروسات والتروجنات وملفات التجسس والديدان وهما حماية كاميرا الويب واللاب توب الخاصين بك من ان يخترقها اى احد ويتجسس عليك ويراك داخل غرفتك ، والحماية الاخرى وهى الدفاع عنك ضد الRansomware وهو فيرس الفدية الذى يمنعك من إستعمال حاسوبك ويقوم بطلب مبلغ مالى منك فى مقابل فتح الديسك توب لك او سطح المكتب من الجديد وهو ما أضر العديد من الشركات حول العالم واصابها مبالغ كبيرة اذ تم دفع 300 دولار لكل جهاز كمبيوتر لديها والتى تبلغ الالاف.


2- أفيرا إنتى فيروس

 
تطور هذا العملاق الألمانى واصبح اكثر ذكائاً من ذى قبل ولكنه ما زال مجانى بل وزاد خفة وسرعة وسهولة فى الإستعمال ، وتم دمج برنامج ملحق إضافى به يعمل على تحديث البرامج المصطبة على الكمبيوتر الخاص بك حتى لا تصاب بأى خطر او مكروه بسبب قدم نسخها كان يجد احد فيها ثغرات تعمل على إختراقك كالجافا ومتصفحات الانترنت كالفايرفوكس وجوجل كروم ، كما يعمل على تحديث ملفاته ونسخته الداخلية ، كما يحوى على قاعدة بيانات محدثة بإستمرار توضع فيها المواقع المصابة بفيروسات او الضارة ، كذلك فهو يعمل على ويندوز 7 سفن ويكفى ان تمتلك رامات بحجم  2GB جيجا بايت فقط لكى يعمل حاسوبك بكفائة معه.
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEi8UBpXU_oo8bsBMtPVra5hyphenhyphenOY__Pa4P3-4kJLlrqX958XfTLBC2HK0gTDwh2wLkIkkZadNiE3gzGKMxwUYD4pb-i57LlN5DCYFeaHoEoqLPP4iw0vGhqdZ_OJrxWFupQTgF40fzuXaJc5F/s1600/download.gif


3- 360 توتال سكيورتى total security


هذا البرنامج للكمبيوتر والويندوز وهو الشهير على الموبايلات والذى تجده على كل الهواتف لان به منظف قوى يقلل من المساحات الكبيرة التى يأخذها الهاتف كما انه متوافق مع اجدد نسخ الويندوز من مايكروسوفت وهو ويندوز 10 ، كما انه يصلح لمن يمتلكون اللاب توب بدرجة كبيرة لانه يكشف عن الاتصال الواى فاى قبل الإتصال به ويحميك من اى مخاطر منه اذا كان به ثغرات حيث ان هنالك من يقوم بفتح شبكة الواى فى الخاصة به مع تركيب برمجيات تقوم بتتبع كل ما يفعله مشتركى ومتصلى الشبكة كنوع من الفخ ، لذا فلو كنت دائم التنقل باللاب توب فى اماكن كثيرة فيجب عليك تثبيت هذه الحماية.



4-كاسبر سكاى Kaspersky


من اقوى الانتى فيروسات ولكنه ثقيل على الحاسوب ويحتاج لجهاز كمبيوتر حديث ببروسيسور اقل شئ كور اي فايف ورامات لا تقل عن 6 جيجا حتى لا يسبب لك بطئ فى الكمبيوتر اثناء عملك عليه ، فله واجهة بسيطة وشيك واداوت حماية على الفيروسات والاعلان المزعجة التى تظهر اثناء تصفح مواقع التحميل وكذلك الدفاع عن بريدك ومرفقاته التى تشكل خطرا فى كثير من الاحيان حتى الملفات التكست الورقية منها.
  1. يحميك اثناء حجزك للطيران او الفنادق عبر الانترنت بالفيزا حيث يجعلك تكشف المواقع الوهمية التى تسحب رصيد بطاقتك الإئتمانية.
  2. يحمي بيانات بطاقتك الشرائية اثناء الشراء من مواقع التسوق اون لاين مثل سوق وجوميا وعلى اكسبريس وأمازون وإيباى
  3. يحمى الاطفال من المواقع الغير مرغوبة فيمكنك اضافة الكلمات التى ان احتوى عليها اى موقع لا يقوم بفتحه
  4. لديه درع واقى لملفات مختارة لكى يحميها فى حالة تهديد فيروس قوى للكمبيوتر
  5. تحديث تلقائى للبرنامج بذكاء اذا كان متاح اكثر من 50% من سرعة الناتر غير مستغلة
  6. محدث فورى للبرامج وقطع الحاسوب ككرت الشاشة واللوحة الام


5- بايدو انتى فيرس

من افضل الانتى فيروسات المجانية ، فشعاره الاساسى هو انه فرى فور ايفر اى مجانى للابد ، وقد أثبت جدارة ومكانة بين المكافحات الفيروسية لما به من خواص كبيرة وعديدة كالفحص السريع للكمبيوتر ، فلا داعى لان تقوم بعمل مسح للحاسوب عن الفيروسات الخبيثة وتركه طوال الليل ، بل يكفيه دقائق ويكون قد انتهى من الفحص الشبه فائق السرعة ، كما ان واجته لا تتغير مطلقا فهى كما بدأ به منذ عام 2015 حتى لا تتعود عليها ولا تشعر بشئ مختلف فى كل إصدار ، ولكن البرنامج نفسه محدث بشكل بياناتى ضد احدث الفيروسات حتى فيرس الفدية الاخير ، كما انك لو استعصت عليك شئ فهنالك منتدى مخصص للجمهور يمكنه من متابعة كل المشاكل وحلها ، كذلك فلن تجد بنافذته اى اعلانات جانبية رغم كونه مجانى بالكامل وهناك حزم اخرى للحماية ضد الانترنت الخطر وبرمجية لتسريع حاسوبك وتفريغه من الرامات المأخوذة هدرا فى برامج تعمل فى الخلفية للتاسك مانجر.



6- برنامج ESET NOD32 AntiVirus

 حماية المانية قوية للكمبيوتر حيث يحتل هذا المكافح الترتيب الثانى على مكافحات الانتى فيروس فى عالم وذلك لكونه اكبر قاعدة بيانات فيروسية داخل اوروبا.
  1. قوة ألمانية جبارة وذكاء صناعى بقوة 970 ميجا باور
  2. لا يحذف اى ملف مشتبه به بل يضعه فى سجن
  3. يفحص حاسوبك بعمق حتى ولو وضعت الف فولدر داخل بعض
  4. يحمى حاسوبك اثناء الاقلاع
  5. من الممكن وضعه كنسخة بورتابول محمولة على فلاشة تخزين خارجية وتشغيله بدون تصطيب
  6. يحمى الانترنت الخاص بك
  7. فحصه وكشفه عن المخاطر والفيروسات سريع
  8. يمكنه العمل بجوار برنامج حماية فيرس اخر
  9. به نظام سترونج شيلد المصمم لويندوز عشرة 10
  10. مجانى لفترة شهر



7- برنامج AVG Free Antivirus 2018

يعتبر AVG انتى فيرس من اقدم المكافحات وهو مجانى وقوى فى القضاء على الهجمات التى تخترق حاسوبك وبالاخص نسخ الويندوز القديمة مثل الاكس بى و سفن لان بها ثغرات كبرى ، كما انه يعطى حماية كبيرى لبرتيشن السى الذى تم تنصيب الويندوز عليه ، كما ان به كل لغات العالم حتى الامهرية ولغات القبائل القليلة العدد ، كذلك فيه خاصية الفول سكرين التى تعمل على العمل قبل بووت الويندوز وهى تثبط عمل اى فيروسى حيث كان فى السابق الحل الوحيد لحلها هو تركيب الهارد المصاب بجهاز كمبيوتر اخر مصطب عليه انتى فيروس لفحصه بالكامل.

  • يوقف مخاطر العديد من افيروسات الحديثة وبالأخص الوين 32 ورانسوم الفدية واحصنة التروادة
  • يحمى من فيرس الفدية رانسوموير
  • يعطى تنبيه قبل دخولك للمواقع الخطرة المصابة
  • به فايروول مضاد لسارقى بيانات المتصفح والفيزا والماستر كارد لمن يتسوق بكثرة
  • يحمى من الملفات المرسلة على البرامج الخاصة بالشات
  • يُحدث نفسه بشكل لحظى حتى لا تصاب بأى فيروس جديد غير معروف
  • يعتبر المكافح رقم 1 للموبايلات حسب تقييم متجر جوجل الشهير.





8- انتى فيروس خفيف جدا Comodo


اذا كان لديك جهاز كمبيوتر قديم وبه ذاكرة عشوائية فيزيكال ميمورى 1 او 2 جيجا وتدخل على الانترنت بإستمرار فانت حقا بحاجة لبرنامج انتى فيروس خفيف جدا على الجهاز لان راماتك لن تكفى حتى إقلاع حاسوبك ، ولهذا فكومودو انتى فيرس هو سبيلك الوحيد لكى تحمى نفسك اثناء التجول عبر الانترنت.

بالفعل شركة كومود لم يسمع عنه الكثيرون وذلك كونها جديدة ، ولكن يجدب أن أطمئنك الى انه ان لا يجب عليك انم تفزع لان الشركة فى الاساس متخصصة منذ القدم فى حماية السيرفرات ومواقع الانترنت من الإختراقات البرمجية والفيروسية.

  • الخاصية الاولى وهى لمنع اى برنامج ليس له أصل كميكروسوفت او جافا او اوراكل او فلاش من العمل على حاوسبك وهى لحمايتك من اى خطر برمجى خارجى.
  • خاصية الساند بوكس وهى الصندوق الرملى الذى يعطل اى برنامج حديث حتى يتم إعطائه الامان للعمل بحرية اكبر فلا يدعه يستعمل كافة الإختصاصات فى حاسوبك ولا يعطيه صلاحيات متقدمة كتغيير اشياء فى الجهاز
  • به كشف عن السباى وير وملفات التجسس والتى لا تكون اغلب الانتى فيروسات تكشفها لكونها تختص فى الفيروسات فقط.
  • به ميزة عدم الإزعاج اثناء لعب الجيمز حتى لا يفصل لعبتك اثناء تركيز عليها لكى يظهر لك رسالة انه قد أمسك بفيروس جديد ويريد منك الامر بما تريد ان تفعله به بتركه او حذفه.

تحميل كومودو انتى فيروس للكمبيوتر


حمل برنامج Comodo Antivirus من هنا